تحميل برنامج Looksery













تحميل برنامج Looksery








Looksery هو تطبيق غريب شيئا ما حيث يمكنك من إرسال فيديوهات بطريقة فريدة من نوعها: حيث يمكنك من تغيير ملامح وجهك في الزمن الحقيقي بينما أنت مستمر في تسجيل الفيديو، دون أخطاء ودون حاجة لإيقاف التسجيل. يحتوي البرنامج على العديد من الخصائص التي تمكنك من خلق العديد من الفيديوهات للتسلية مع أصدقائك.

يتطلب هذا التطبيق المسلي فقط التوفر على إضاءة جيدة وعلى توجيه جيد للكاميرا تجاه وجهك. قد يأخذ التطبيق بضع ثوان للتعرف على وجهك، بعد ذلك سيكون بإمكانك تفعيل كل أنواع المؤثرات التي يوفرها البرنامج، والتي تتدرج من لمسات خفيفة إلى رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد تتحرك بحسب حركاتك، بمافي ذلك رمش العين، وحركات الفم.

كل هذه المرشحات مرتبة حسب أصناف مختلفة: البشرة، والتي تقوم بإزالة إشكالات البشرة، و محيط العين والملامح بصفة عامة. صنف الأعين، الذي يمكنك من تغيير حجمها ولونها و يمكنك من جعلها تبدو كرسوم متحركة. أضف إلى ذلك صنف الوجه الذي يمكنك من خصائص متنوعة. وهناك أخيرا مجسمات avatar الثلاثية الأبعاد، لتظهر ما تشعر به من خلال شخصيات رسوم متحركة طريفة.

بمجرد أن تجرب المؤثرات التي تود إستعمالها و تحظى بإعجابك، سيكون عليك فقط أن تنقر زر التسجيل لتبدأ. كما يمكنك أن تشارك نتيجة عملك على مختلف الشبكات الإجتماعية ليتمكن الجميع من مشاركتك هذه المتعة.




























شكرا لك ولمرورك